برامجنا

شاهدوا واستمعوا لبرامج كاملة من بي بي سي عربي

من الفريق

"كارما" خالد يوسف

صحيح أنه في السياسة لا يبقى شيء على حاله، وصحيح أن مصر تحديداً قدمت لنا الشيء وعكسه ثلاث أو أربع مرات في السنين الأخيرة، لكن، هل ممكن أن يصبح "مُخرج تظاهرات ٣٠ يونيو" مستهدفاً من نظام ٣٠ يونيو؟

نقابة الصحفيين بين الحرية والمهنية والخدمات

أثناء كتابتي لهذه الكلمات الآن بعث لي صديق بفيديو لإعلامي مصري شهير وصاحب منصة إعلامية يومية يُطل بها على شاشة التليفزيون ليخاطب منها المصريين، يتحدث عن برنامج يبثُ علي بي بي سي وهو بي بي سي إكسترا ويقول "النهاردة باسم يوسف ضيف على بي بي سي إكسترا الساعة خمسة ونصف بتوقيت إنجلترا وبيتكلم عن مصر وبيهاجم مصر.

جميلة

خرجت جميلة بعد التحرير لتنجو من حكم بالسجن مدى الحياة، وتنخرط في المأسسة التي تؤطر عادة للحركات العفوية وحتى المنظمة، وقد تزرع حولها أسلاكا بلاستيكية خانقة للمضمون والحالة الثورية.

من تونس في ذكرى الثورة...

تأتي انتخابات تونس هذا العام لترسم صورة أحجام القوى في إطار صراع بين الإسلاميين والعلمانيين على تعديلات دستورية ومسار دستوري يعترض عليه الإسلاميون.

سيدة اليسار! هل تعرف أين تسير؟

اليسار بالنسبة لنبيلة منيب يعيش أزمة وجود وطنيا وعالميا، فماذا تفعل على رأس حزب هو أولا مؤلف من تيارات متباينة، وثانيا هو جزء من فيدرالية أحزاب يسارية صغيرة متنافسة فيما بينها بضراوة، على صغر حجمها، حتى أنها تبدو لبعض منتقديها جميعات نشطاء سياسيين أكثر منها أحزابا؟

استطلاع للرأي حول برامج بي بي سي عربي

استطلاع للرأي حول برامج بي بي سي عربي يهدف الى تطويرها. شاركونا بآرائكم وأخبرونا عما تحبون تطويره أو تغيره.